الرئيسيةرياضة

تبادل رسائل الوداع بين ميسي وفيدال

ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله الشيلي أرتورو فيدال، الذي رحل من معقل «كامب نو» تاركا نادي برشلونة الإسباني، ومتجها نحو نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال «الميركاتو» الصيفي.
وجاء في رسالة ميسي: «لقد كنت أعرفك فقط من خلال مواجهة بعضنا البعض، وكنت دائما تبدو «ظاهرة» بالنسبة لي، وكنت محظوظا بلقائك شخصيا وفاجأتني أكثر، لقد مر عامان على مشاركتنا الكثير من الأشياء وجعلت نفسك بارزا، ستفتقدك غرفة الملابس، أتمنى لك كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة مع ناديك الجديد، سنلتقي مرة أخرى بالتأكيد».
لم يقف و فيدال، ساكنا أمام رسالة زميله في برشلونة، ورد عليه رسالة مؤثرة عبر حسابه على «إنستغرام»، جاء فيها: «شكرا ميسي، يا فضائي! أنا فخور بأنني لعبت مع أعظم لاعب في التاريخ..، وأشكرك جزيل الشكر على صداقتك، سأفتقدك وسأراك قريبا».
وينتظر، أن يوقع فيدال مع فريقه الجديد الإنتر، اليوم الاثنين، بناء على طلب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يؤمن تماما بقدرات اللاعب التشيلي، ويرى فيه دعما قويا لجبهة فريقه، الساعي إلى المنافسة على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الجديد.
إذ سيخوض فيدال الفحص الطبي اليوم الاثنين، داخل إنتر ميلان، ومن ثم سيوقع على عقد لمدة موسمين (مع خيار التمديد لموسم آخر)، مقابل حصوله على راتب صافي بقيمة 6 ملايين يورو في الموسم، بينما يحصل برشلونة على نصف مليون يورو من قيمة الانتقال بالإضافة إلى بعض المتغيرات من خلال أداء اللاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى