جمال

تجنبي الشيب المبكر مع زيت الخردل

يعتبر زيت الخردل الحل المثالي للشيب المبكر للشعر، فهو يساعد على جعل لون الشعر غامقاً بدرجات قليلة من لونه الأصلي وبطريقة طبيعية.
✗ غني بالفيتامينات والمعادن
تركيبته المكونة من المعادن والفيتامينات تجعل من زيت الخردل سائلاً مفيداً للشعر وصحته، وتسهم في الحفاظ على لون شعرك الباهر دون اللجوء إلى الصبغات والألوان الاصطناعية.
✗ البابونج الممزوج بزيت الخردل
للحفاظ على لون شعرك والابتعاد عن الشيب، كل ما عليك القيام به هو مزج البابونج والكركم مع ملعقتين كبيرتين من زيت الخردل، وفرك فروة رأسك بهذه الخلطة وتركها على الشعر لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء.
✗ استخدميه 3 مرات أسبوعياً : يمكنك استخدام زيت الخردل من دون خلطه مع أي مكون آخر، فبكل بساطة افركي فروة رأسك واتركيه على شعرك 3 ساعات قبل غسله بالماء الدافئ. و يمكنك أن تعيدي هذه الخلطة 3 مرات أسبوعياً.
✗ لضمان نتيجة الزيت انتبهي لهذه النقاط : للحصول على نتيجة فعالة لزيت الخردل لا بد من تمشيط شعرك جيدًا مع تقسيمه لنصفين، وعليك وضع كمية قليلة من زيت الخردل على راحة يديك وفرك المساحة بين شعرك جيدًا ومشطي شعرك جيدًا بعد ذلك.
✗ حافظي على شعر أنيق بتثبيت لون شعرك المتألق، وإبعاد التقصف والتساقط عنه، حيث يحافظ زيت الخردل على أناقة شعرك ويجعله أكثر حيوية وإشراقا.
✗ ينصح به الأخصائيون
يعتبر زيت الخردل وصفة معتمدة يقترحها أخصائيو الشعر على كل سيدة تعاني من مشكلة الشيب، بالإضافة إلى عدد من الزيوت الأخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق