شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تحفظ رونالدو يزيد من حجم تنافس الثلاثي الأوروبي

تشتد حدة المنافسة عبر الكواليس بين أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، لحسم مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويستغل الثلاثي عدم رضا رونالدو عن أداء جوفنتوس الحالي، وتخطيطه لحزم حقائبه، في حال عدم وجود فريق «السيدة العجوز» في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، كما كشف موقع «10 سبورت» الإيطالي، عندما أكد أن «الدون» لا ينوي البقاء مع «البيانكونيري» صيف هذه السنة، دون التأهل إلى البطولة الأوروبية.
بينما يستعد محيط رونالدو بالفعل للمغادرة، حيث تم وفق المصادر ذاتها إبلاغ باريس سان جيرمان بإمكانية توفر اللاعب البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ومن جهتها، تضيف التقارير نفسها أن البرازيلي «ليوناردو»، المدير الرياضي للنادي الباريسي، لا ينوي التحرك حتى يتم حل قضية المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.
كما أبدى مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوره رغبته في إعادة «الدون» إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال تصريحات مدربه «سولسكاير» الأخيرة.
ولم يتردد البرتغالي فريدريكو فارانداس، رئيس نادي سبورتينغ لشبونة، في توجيه نداء إلى رونالدو من خلال صحيفة «سيك نوتيسيا»، بالقول: «أعتقد أنه سيعود للعب هنا يوما ما، حيث كان كريستيانو من الأوائل، الذين أرسلوا إلي رسالة تهنئة بفوزنا بالدوري البرتغالي، لكن حاليا لديه عقد لمدة عام آخر مع جوفنتوس، وأنا أعلم أنه لا يزال يريد أن يكون في ناد قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا. وعودته إلى سبورتينغ تعتمد عليه».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى