الرئيسيةالمدينة والناس

تطورات جديدة لتبرئة دنيا بطمة في قضية «حمزة مون بيبي»

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة في قضية «حمزة مون بيبي»، حيث بات من المحتمل تبرئة الفنانة دنيا بطمة من التهم الموجهة إليها.
ووفق مواقع إخبارية محلية، فإن محامي بطمة كان قد كلف وكالة دولية لمتابعة الدعوى، حيث كشفت من خلال تحقيقات دقيقة عن ثغرة في القضية لصالحها.
ونقلت المصادر عن المحامي «ليس لدينا أدنى شك في القضاء المغربي، ولكن خطأ فادحا وقع في الدعوى المرفوعة ضد موكلتي، سيتم الإعلان عنه لتبرئتها من التهم الموجهة إليها».
وأدينت الفنانة ابتدائيا بثمانية أشهر حبسا نافذا مع تمتيعها بالسراح، على اعتبار أن الحكم ليس نهائيا، في حين لا تزال شقيقتها في السجن حيث تم الحكم عليها بسنة نافذة على خلفية ملف حساب التشهير وابتزاز المشاهير.
وقررت محكمة الاستئناف بمراكش، قبل أسبوع، تأجيل البت في ملف «حمزة مون بيبي» الذي تتابع فيه دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، ومصممة الأزياء عائشة عياش، وصوفيا شاكيري، إلى غاية 20 يناير، من أجل استكمال المرافعات.
وسبق أن قررت المحكمة الابتدائية بمراكش في حق دنيا بطمة معاقبتها بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة نافذة، قدرها 10000 درهم، مع الأمر برفع تدابير المراقبة القضائية عن المتهمة بعد صيرورة هذا الحكم نهائيا، وبإرجاع مبلغ الكفالة للمتهمة بعد خصم الغرامات والصائر.

إقرأ أيضاً  المحكمة الدستورية تجيز القانون التنظيمي للأمازيغية
مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى