الرئيسيةحوادثمجتمع

تفاصيل أكبر حريق شبَّ بمستودعات منطقة صناعية بالدار البيضاء

أتى حريق ضخم شب خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بأحد مستودعات المنطقة الصناعية المتواجدة بحي البرنوصي بالدار البيضاء، على كميات هائلة من البضائع والسلع.

وأكد مصدر لموقع “الأخبار“، أن الحريق الذي لازالت ألسنة لهبه تتصاعد في السماء، لم يخلف أي خسائر بشرية، كونه كان خاليا من أي عاملين ليليين.

ويعتبر الحريق الذي لا زالت عناصر الوقاية المدنية ومعها عدد من المواطنين المتطوعين، إلى حدود لحظة كتابة هذه الأسطر تحاول تطويقه والتغلب عليه، الأكبر والأشد قوة واندفاعا، بسبب المواد التي صنعت منها البضائع والسلع المخزنة والتي شكلت وقودا له ودفعته للتمدد إلى مخازن وفضاءات أخرى قريبة.

ووصف المواطنون الذين يقطنون بمحاذاة المنطقة الصناعية بالبرنوصي، لحظة استيقاظهم على وقع دوي أصوات الانفجارات المتتالية التي أحدثها الحريق، بالمروع والمخيف، ما تسبب لهم في حالة من الرعب دفعتهم إلى مغادرة منازلهم تفاديا للأسوأ.

هذا وهرعت إلى عين المكان فرق عناصر الوقاية المدنية وفرق الشرطة والقوات المساعدة والسلطة المحلية، للعمل على تطويق المكان وتنظيم وتسريع عملية إخماد الحريق، وتقديم المساعدة للعمال أو المواطنين الذين من المحتمل أن يكونوا قد أصيبوا خلال الحريق وتداعياته.

وتستعد عناصر الشرطة إلى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة، لمعرفة أسباب ودواعي الحريق، وذلك بعد مباشرة الشرطة العلمية لمهامها المرتقب انطلاقها عقب الانتهاء من عملية إخماد الحريق التي لا تزال مستمرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى