الرئيسيةرياضة

تقرير برازيلي بشأن ميسي يزلزل «البارصا»

كشفت شبكة «تي إن تي» البرازيلية أن المفاوضات بين الأرجنتيني ليونيل ميسي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، قد وصلت إلى وضع صيغة لعرض باريسي من أجل إنهاء الصفقة في أقرب الآجال.
وأكدت الشبكة المذكورة أن باريس سان جيرمان قد أخذ زمام المبادرة في السباق من أجل شراء عقد ميسي، وقد قدم بالفعل عرضا لضمه إلى صفوفه لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام إضافي.
وأشارت شبكة «تي إن تي» إلى أن الأمر هذه المرة وصل إلى حيز التنفيذ، حيث لم تقتصر المفاوضات بين الطرفين على كونها مجرد تكهنات صحفية بخصوص مستقبل النجم الأرجنتيني.
وتشير تقارير أخرى إلى أن ميسي لم يتحدث مع أي شخص من غرفة ملابس النادي الباريسي، سواء بين زملائه السابقين هناك أو مواطنيه نظير أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، وأنه يخطط لعدم اتخاذ أي قرارات حتى نهاية الموسم الحالي.
حيث سئم من التكهن بمستقبله، من بين العديد من الاحتمالات التي لا نهاية لها، منذ أن باتت فرضية رحيله عن الفريق الكتالوني مطروحة، خاصة مع اقتراب نهاية الموسم الجاري والاقتراب أيضا من موسم الانتقالات الصيفية.
الجدير بالذكر أن ميسي قد أعلن بقاءه ضمن صفوف نادي برشلونة في حوار حصري مع «جول» أيضا، ومن خلاله أنهى الجدل حول رحيله في «الميركاتو» الصيفي الماضي كما طلب أولا.

إقرأ أيضاً  حمد الله يحطم كل الأرقام بالسعودية
مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى