شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

جمهور الرجاء للعصبة: لا نحتاج كرة القدم في هذه الظرفية

ندد بإجراء الجولة الثالثة من البطولة في عز الكارثة وقرر مقاطعة مباراة "الماص"

يوسف أبوالعدل

رفضت الفصائل المناصرة للرجاء الرياضي تنقل جماهيرها إلى فاس لمتابعة مباراة الفريق الأخضر، مساء بعد غد الأحد، ضد المغرب  الفاسي بالمركب الكبير، برسم الجولة الثالثة من الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم، وذلك تضامنا مع ضحايا الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز يوم الجمعة الماضي.

ونددت فصائل الرجاء، في بلاغ لها، بقرار العصبة الاحترافية بعودة دوران مباريات البطولة نهاية الأسبوع الجاري بعد أسبوع فقط من الزلزال، الذي ما زالت جراحه في قلوب المغاربة لم تندمل بعد، معتبرة، في البلاغ ذاته، أن القرار خاطئ.

وقالت الفصائل في بلاغها: «في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء الزلزال المدمر الذي عرفته المناطق الوسطى، أطلت علينا العصبة الاحترافية ببرنامج الدورة الثالثة للبطولة الاحترافية دون أدنى مراعاة أو احترام لأرواح الضحايا أو المفقودين تحت الأنقاض. وبدل الانكباب على الفاجعة والبحث عن سبل المساعدة والانخراط في حملة التضامن التي تسعى للتخفيف من آثار الفاجعة، أبت العصبة الاحترافية إلا أن تغرد خارج السرب وهي تبرمج ببرودة منقطعة النظير الجولة المقبلة للبطولة نهاية الأسبوع وكأن ما يحتاجه المغاربة حاليا هو كرة القدم».

وواصلت الفصائل رسالتها قائلة: «انطلاقا مما سبق تطالب «الكورفا» بتأجيل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية وتعبر عن رفضها واعتراضها على هذه البرمجة كما تؤكد مقاطعتها للمقابلة المبرمجة نهاية الأسبوع ضد المغرب الفاسي إذا لم يتم تحقيق المطلب».

وارتباطا بالرجاء دائما، حدد مسؤولو الفريق تاريخ الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2021- 2022، وذلك يوم الأحد 24 شتنبر الجاري.

وقال الرجاء إن برنامج الجمع العام، الذي سيعلن عن حيثياته في مستقبل الأيام، سينطلق بالتحقق من توفر النصاب القانوني وكلمة محمد بودريقة، رئيس الفريق، والاطلاع على محضر الجمع العام، وتقرير مراقب الحسابات مع عرض التقريرين الأدبي والمالي. وأكد الفريق نشر التقريرين المالي والأدبي للموسم الرياضي نفسه في الموقع الرسمي للنادي الأخضر في الآجال القانونية.

يذكر أن محمد بودريقة انتخب رئيسا للرجاء قبل نهاية الموسم الرياضي السابق، خلفا لعزيز البدراوي، بعدما فشل الأخير في تحقيق نتائج رياضية جيدة في موسمه الأول مع الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى