الرئيسيةرياضة

جولة سياحية لخصم الرجاء بمراكش

استغل فريق أويلرس الليبيري لكرة القدم وجوده بمدينة مراكش، التي استقبل بملعبها الكبير خصمه الرجاء الرياضي، برسم ذهاب الدور الأخير المؤهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك للقيام بزيارة سياحية لعاصمة النخيل، والتي باتت قبلة لسياح العالم ونجوم الفن والسياسة والرياضة أيضا.
ونشر الفريق الليبيري ومجموعة من لاعبيه صورا لهم سياحية بمراكش، مبدين إعجابهم بالمدينة، واستقبالهم بملعبها الكبير خصمهم الرجاء الرياضي، مؤكدين في تعليقات الصور أن مدينة مراكش تعتبر وجهة ساحرة لسياح العالم.
وأبدى منافس الرجاء سعادته بلعبه مباراة الذهاب بمدينة مراكش، بعدما كان مقررا إجراؤها في وقت سابق بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مؤكدين أنهم استفادوا من زيارتهم الأولى لعاصمة النخيل، قبل التنقل إلى مدينة الدار البيضاء للتحضير لمباراة الإياب ضد الخصم نفسه، أي الرجاء، والتي ستجرى، السبت المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس.
يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منع الفريق الليبيري من لعب مباراة الذهاب بملعبه، لعدم ملاءمته مع القوانين والمعايير الجديدة لـ«الكاف»، ما جعل مسؤولي أويلرس يوافقون على استقبال المغرب لمباراتي الذهاب والإياب معا.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى