الرئيسيةتقاريرحوادثمجتمعمدن

حادثة مفجعة داخل نفق تتسبب في احتراق كامل لشخصين بطنجة 

النيران تأتي على سيارة في دقائق 

طنجة: محمد أبطاش 

عاش الممر تحت أرضي على مستوى مقاطعة بني مكادة بطنجة، صبيحة أمس الجمعة، على وقع حادثة سير مفجعة، إذ أدى اصطدام بين سيارتين خفيفتين، إلى اندلاع النيران في إحداهما بشكل سريع، ما نتج عنه تفحم جثتي شخصين كانا في إحداهما بشكل كامل.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الضحايا وجدوا أنفسهما محاصرين وسط لهيب من النيران، المفاجئة، مما جعلهما يتحولان لجثتين متفحمتين في حينها. 

وقد حلت مصالح الوقاية المدنية والسلطات الأمنية والمحلية بعين المكان، لإنقاذ الضحايا، لكن دون جدوى، بسبب النيران السريعة، ليتم إخمادها بعد لحظات فقط،  وجرى نقل جثث الراحلين لمستودع الأموات فيما تم توجيه المصابين لقسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية،كما تم فتح تحقيق رسمي لترتيب المسؤوليات، والكشف عن المسببات الرئيسية لما جرى بالضبط.

وتزامنت الحادثة مع صبيحة الجمعة، حيث أن تقل الحركة، لكون غالبية الأسواق والمحلات تتخذه يوم عطلة، وهو ما زاد من رقعة النيران، في غياب منقذين من المارة. 

إلى ذلك، وجرى فتح تحقيق للكشف عن التفاصيل الكامنة لما جرى، حيث اعتبرت الحادثة هي الأولى من نوعها من هذا الحجم، الذي يحترق فيه الضحايا، دقائق معدودة فقط عقب اندلاع النيران. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى