الرئيسيةرياضة

حقيقة نقل أسطول سيارات رونالدو ليلا من تورينو

كشفت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية، الحقيقة الكاملة وراء نقل البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطول سياراته الفخمة، ليلا من مدينة تورينو الإيطالية، والذي أثار جدلا واسعا بشأن رحيله الوشيك عن ناديه جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم.
وازداد الجدل وسط جماهير «اليوفي»، بنشر مقطع الفيديو، رصد مغادرة أسطول سيارات الدولي البرتغالي مدينة تورينو الإيطالية، وأظهر الشريط الذي نقلته صحيفة «ماركا» الإسبانية، إحدى شركات النقل تقوم بشحن سيارات «الدون» الفاخرة على متن شاحنة كبيرة، في وقت متأخر من الليل.
وكشف موقع «بير سيمبر كالتشيو» الإيطالي، الذي نشر الفيديو، أن شركة النقل تدعى «رودو كارغو» ومقرها لشبونة، وقد قامت بشحن 7 سيارات فاخرة ونقلتها من تورينو إلى مكان غير معروف حتى الآن.
وأكدت مصادر إسبانية وإيطالية أن الأمر لا علاقة له برحيل رونالدو عن جوفنتوس، أو حتى استمراره مع فريق «السيدة العجوز»، حيث ذكرت قناة «سكاي سبورت إيطاليا» أن رونالدو لم يقرر مستقبله بعد مع «اليوفي»، ونقلت عن مصادر مقربة من اللاعب قولها إن نقل سياراته الفخمة أمر يفعله رونالدو دائما قبل انطلاق فترة العطلات.
وأفادت صحيفة «غازيتا» بأن رونالدو عادة ما ينقل سياراته إلى وجهات مختلفة قبل الصيف، تمهيدا على ما يبدو لقضاء العطلة. وأضاف موقع صحيفة «آس» الإسبانية أن تلك المراسم المعتادة كانت غير ممكنة العام الماضي، عندما استؤنفت منافسات كرة القدم في يونيو بعد ذروة جائحة كورونا، فيما ذكرت صحيفة «كورييري تورينو» أن رونالدو نقل سياراته لأسباب تتعلق بالصيانة قبل عام، لأن معظم سياراته عادة ما يتم فحصها في ألمانيا.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى