الرئيسيةرياضة

حمد الله يدخل نادي المائة في النصر

بلغ اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر لكرة القدم، هدفه رقم 100 مع النادي السعودي في كافة البطولات، بعدما أحرز هدف التقدم لفريقه أمام العين، مساء أول أمس الثلاثاء، في ربع نهائي مسابقة الكأس، حيث احتفى الحساب الرسمي لنادي النصر على «تويتر» بإنجاز حمد الله، ونشر صورة للاعب، وعلق عليها: «أكمل المائة هدف! الهداف التاريخي عبد الرزاق حمد الله يسجل هدفه رقم 100 مع النصر».
ومن جهته، عبر اللاعب المغربي حمد الله عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى قبل نهائي الكأس، على حساب ضيفه العين بثلاثة أهداف دون مقابل، وقال في تصريح إعلامي بعد المباراة: «أشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه، والمباراة لم تكن سهلة، والعين قدم مباراة كببرة، لكننا تمكنا من تسجيل 3 أهداف»، وأضاف: «الفوز خطوة إلى الأمام، ويجب أن نجتهد أكثر في المباراة المقبلة للتأهل إلى النهائي».
وعن تسجيله الهدف المائة مع النصر، علق حمد الله قائلا: «شعور رائع ويعطيك دافعا لتسجيل 100 هدف آخر»، وختم: «هدفنا الآن التقدم أكثر في الترتيب، والتتويج بالكأس مع احترامي لجميع الأندية، وعلى إدارة النادي أن تجهز قميصا آخر لوصولي إلى الهدف 200 قريبا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى