الرئيسيةرياضة

حمد الله يعلن إصابته بفيروس كورونا

أكد مهاجم النصر السعودي، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما أثبتت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها إيجابيتها.

مقالات ذات صلة

وعلى حسابه الشخصي على التويتر، غرّد حمد الله كاتبا: ” قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “ما أصاب المؤمن من هم ولا غم ولا حزن حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله من خطاياه”، تأكدت إصابتي بكورونا لله والشكر، بالشفاء العاجل للجميع و حفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم”.

وبصم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله على مشاركة متميزة مع فريقه النصر الثلاثاء الماضي خلال مواجهته لفريق الأهلي، وذلك في إطار نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد غياب عن الفريق لمدة 20 يومًا بسبب مشاكل مالية طفت إلى السطح تهم تأخر تعويضاته الشهرية وعدد من الامتيازات الأخرى.

وفاز فريق النصر على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في إطار نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليضرب موعدًا مع غريمه التقليدي الهلال في المباراة النهائية للبطولة.

وكان فيروس كورونا المستجد “كوفيد “19 قد ضرب صفوف فريق النصر السعودي خلال الأيام الماضية، حيث تم الكشف عن ثبوت إصابة كل من يحيي الشهري وعبد العزيز الدوسري و وليد عبد الله وعبد الله الخيبري، بالإضافة إلى عايض القحطاني عضو الجهاز الإداري للعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى