الرئيسيةرياضة

حملة شرسة في السعودية لإيقاف أمرابط بسبب حارس جزائري

كاد عز الدين دوخة، حارس مرمى الرائد، أن يتسبب في أزمة خلال مباراة فريقه مع النصر، وتحديدًا في الدقيقة 85، عندما فقد أعصابه وثار في وجه الجميع، وركل الكرة بعصبية إلى خارج الملعب.

وانفجرت شرارة غضب دوخة، بعد أن سقط إثر احتكاك مع المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر، بعد تدخل الأخير في وجه الحارس بيده.

ولجأ الألماني توبياس ويتز، حكم المباراة للتأكد من الحالة عبر تقنية “الفار”، وعاد ليمنح أمرابط بطاقة صفراء، لينفجر عز الدين دوخة غضبًا في وجه الحكم، وفي وجه زملائه الذين حاولوا تهدئته.

وقابل الألماني ويتز حالة الهياج التي كادت أن تفسد المباراة، بإشهار بطاقة صفراء فقط، والتي لم تردع الحارس الذي كان يطالب ببطاقة حمراء للمحترف المغربي.

وفي الوقت الذي تسعى وتطالب الجماهير السعودية العاشقة لفريق النصر، بعدم معاقبة الدولي المغربي نور الدين أمرابط، وجه الكاتب والناقد الرياضي مبارك الشهري، رسالة شديدة اللهجة إلى الجماهير الرياضية المعترضة على عدم إيقاف أمرابط المحترف في النصر.

ونشر مبارك الشهري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر، أمس الأحد ، صورة من اللائحة المنوطة بإيقاف ومعاقبة اللاعبين، معلقا عليها: “وفروا صياحكم”، في إشارة إلى الحملة المشتعلة ضد الدولي المغربي أمرابط.

وفاز النصر على الرائد بثنائية نظيفة في مباراة الجولة السابعة للفريقين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى