حوالي 2000 مستفيد من برامجين طبيين للتعاضدية العامة

حوالي 2000 مستفيد من برامجين طبيين للتعاضدية العامة

الأخبار بريس

واصلت التعاضدية لموظفي الإدارات العمومية تنظيم سلسلة البرامج الطبية لفائدة المنخرطين وذوي حقوقهم، حيث بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الثقافة يومي 7 و8 مارس2017 برنامجا طبيا متعدد التخصصات لفائدة الموظفين العاملين بهذه الوزارة استفاد منه 515 شخصا في تخصصات طب العيون وطب الأسنان والكشف عن مرضي السكري والضغط الدموي والطب العام والنظارات. وهو البرنامج الثاني الذي تنظمه التعاضدية العامة خلال هذا الشهر في نفس التخصصات، حيث سبق لها أن نظمت على امتداد 5 أيام من 27 فبراير إلى 3 مارس 2017 برنامجا طبيا لفائدة موظفي وزارة النقل والتجهيز واستفاد منه1469.

وعبر عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، عن اعتزازه بمواصلة التعاضدية تنظيم برامج القرب الطبية لأنها تتماشى وقيم التضامن والتآزر التي ينبني عليها التعاضد، مشيرا إلى أن التعاضدية العامة تمكنت بفضل هذه البرامج الطبية من فك العزلة الصحية عن مجموعة من المناطق وأكدت بالملموس قدرة التعاضد على تسهيل ولوج المواطنين للخدمات الصحية. وأضاف بـأن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تنظم برامج القرب الطبية تماشيا مع التوجهات الملكية السامية بخصوص وضع الإدارة في خدمة المواطن وتقريب الخدمات الصحية من المواطنين.

جدير بالذكر أن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية نظمت هذه البرامج الطبية في الرباط ولفائدة موظفين في الوزارات بناء على طلب من جمعيات الأعمال الاجتماعية بكل من وزارتي الثقافة والتجهيز، حيث تعتبر هذه البرامج مناسبة للتعريف بالخدمات الصحية والاجتماعية التي تقدمها التعاضدية العامة للمنخرطين وذوي حقوقهم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة