الرئيسيةرياضة

رسالة مؤثرة من ميسي لصديقه سواريز حول الطريقة التي غادر بها البارصا

اختار نجم نادي برشلونة وعميد فريقه الأول، ليونيل ميسي، مغادرة لويس سواريز، منصة أطلق من خلاله انتقاداته لإدارة النادي، معربا عن رفضه للطريقة التي تم بها التخلي صديقه الاوروغوياني، الذي انتقل رسميا لنادي اتلتيكو مدريد.

ووجه ميسي رسالة وداع لصديقه سواريز اليوم الجمعة عبر حسابه على الانستغرام كتب فيها: “كان جديرا بهم أن يقولوا لك وداعا على قدر ما تستحق كونك أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، وليس القيام بطردك كما فعلوا. لكن في الحقيقة وكما هي الأمور، لم يعد شيء يفاجئني”.

ووصلت حدة الخلاف بين النجم الأرجنتيني وغدارة البارصا حدته بعد قرار ميسي الرحيل عن الكامب نو، بعد الخسارة القاسية التي مني بها الفريق أمام البايرن ميونيخ الألماني بـ8-2 برسم دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل أن يتراجع عن قراره بعد جولات من المفاوضات قادها والده ووكيل أعماله خورخي ميسي.

ولم تمنع تصريحات ميسي ذي 33 عاما، التي أكد فيها أنه قرر البقاء في برشلونة لأنه لا يستطيع الذهاب إلى المحكمة ضد نادي حياته، من مواصلة توجيه سهام النقد لإدارة النادي وتحديدا رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو، متهما إياه بعدم الالتزام بكلمته بشأن السماح له بالرحيل عن النادي مجانا في نهاية الموسم الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى