الرئيسيةتقاريررياضة

رغم الحملة المغرضة.. لقجع دعم الرجاء بـ 735 مليونا

بودريقة: «البدراوي فشل في تدبير الفريق وكان فريسة في أياد غير آمنة»

سفيان أندجار:

مقالات ذات صلة

ساهمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدعم قدره 750 مليون سنتيم لفائدة الرجاء الرياضي هذا الموسم، وفق ما أعلن عنه التقرير المالي للفريق الأخضر، الذي أكد أن الجامعة، برئاسة فوزي لقجع، ساهمت في دعم الرجاء الرياضي بالمبلغ المذكور الذي أنعش خزينة النادي الأخضر.

ونفى مصدر داخل الرجاء أن تكون الجامعة منعت الفريق من الدعم المالي بعد الحملة المغرضة التي تعرض لها رئيسها من طرف محسوبين على نادي الرجاء الرياضي.

وأكد المصدر ذاته على أن دعم الجامعة تمثل في المنح المخصصة للفريق الأخضر خلال مشاركته في عصبة الأبطال الإفريقية وبلوغه دور ربع النهائي، من خلال دعم مالي في تنقلاته ومستلزماته، والمنح المالية المخصصة لبلوغ هذا الدور.

وتابع المصدر نفسه أن لقجع لعب دورا مهما في رفع عقوبة المنع على نادي الرجاء الرياضي، من خلال الموافقة على الضمانات التي قدمها مكتب الفريق ودعمه أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، وغيرها من الأمور الأخرى، خصوصا في الشق المالي والقانوني.

وأكد محمد بودريقة، المرشح لرئاسة الرجاء الرياضي لكرة القدم، على أن عزيز البدراوي، الرئيس الحالي للفريق، لا يعرف ما يقع في النادي أو محيطه، وهذا من بين أسباب فشله في تدبير شؤون الفريق الأخضر.

وأضاف بودريقة، موجها كلامه للبدراوي، قائلا: «أنا أعلم جيدا الوضع الذي يعيشه البدراوي لأنه سبق لي أن  ترأست الفريق، هناك مجموعة من المشاكل، فعلى سبيل المثال هناك صعوبة في التعامل مع المنخرطين، البدراوي لم يعد يعرف مع من يتعامل وكيف يسير هذا الفريق».

وتابع بودريقة حديثه، خلال اتصاله ببرنامج «90 دقيقة»، الذي استضاف البدراوي، قائلا: «أعلم أن البدراوي ضحية وأنه نموذج للرئيس الذي منح ماله من أجل دعم الرجاء، لكن كانت هناك أخطاء وليس أنت فقط من ارتكبها نحن جميع مكونات الرجاء ساهمنا في الأمر، لن أقول إنك فشلت لكن لم ترق لتطلعات أنصار النادي،  فالبدراوي جاء للرجاء كأنه فريسة ولم يكن في أياد آمنة».

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى