شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رمزي يحدث تغييرات في الوداد

س.أ

قرر عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إحداث تغييرات في تشكيلة الفريق خلال المباراة المرتقبة ضد جوانغ غلاكسي البوتسواني، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مقرب من رمزي أن مدرب الوداد قرر العفو عن مجموعة من الأسماء والسماح لها بالعودة إلى خوض تداريب الفريق، وذلك بسبب الغيابات الكثيرة عن تداريب النادي الأحمر خلال الأسبوع الجاري.

وتابع المصدر ذاته أن رمزي جالس مجموعة من اللاعبين، من بينهم إسماعيل المترجي وعماد الخنوس وعناصر احتياطية أخرى، وقرر اختبارها في المباراة الودية التي جرت، أول أمس الثلاثاء، بين الوداد والراسينغ البيضاوي، والتي انتهت بانتصار الفريق الأحمر بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

وسجل للوداد في هذا النزال كل من حمدو الهوني (هدفان)، وسيف الدين بوهرة، عماد الخنوس وحمزة الركراكي (هدف لكل واحد منهم).

واستحسن رمزي مردود بعض اللاعبين الاحتياطيين في هذه المباراة الودية، قبل أن يعدهم بمنحهم فرصة خلال المرحلة المقبلة، بعدما قرر أن يُعْمِلَ مبدأ التدوير بين اللاعبين، لتفادي الإرهاق، خصوصا أن الفريق الأحمر مقبل على خوض مباريات في عصبة الأبطال الإفريقية والبطولة الوطنية في ظرف وجيز.

وشهدت تداريب الوداد غياب مجموعة من اللاعبين، أبرزهم العميد يحيى جبران، ويحيى عطية الله، وأيوب العملود، بسبب التزامهم مع المنتخب الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى منح عطلة لكل من سفيان أحناش والجزائريين إلياس شتي وزكرياء دراوي، على أن يلتحق هؤلاء اللاعبون، اليوم الخميس، بالمجموعة بمدينة مراكش، والتي ستحتضن المباراة المرتقبة بين الوداد وجوانغ غلاكسي البوتسواني، بسبب إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى