الرئيسيةرياضة

رونالدو تفوق على ميسي ويطارد ليفاندوفسكي

يسابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، الزمن لبلوغ صدارة ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية، في الجولات الأربع المتبقية من الدوري الإيطالي، ومضايقة البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.
إذ يتصدر ليفاندوفسكى قائمة جائزة الحذاء الذهبي، التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بالموسم الجاري 2019/2020، رغم انتهاء النادي البافاري من الدوري الألماني في وقت سابق، بتسجيل 34 هدفا، وتتويجه بجائزة هداف الدوري الألماني، ويتصدر قائمة أفضل هدافي الدوريات الأوروبية بمجموع 68 نقطة.
ويأتي النجم البرتغالي رونالدو، لاعب جوفنتوس الإيطالي، في المركز الثاني برصيد 30 هدفا، منحته 60 نقطة متساويا مع شيرو إيموبيلي، هداف لاتسيو الإيطالي، صاحب العدد نفسه من الأهداف، مع تبقي 4 جولات على نهاية «الكالتشيو».
ونجح رونالدو في تسجيل ثنائية قاد بها ناديه جوفنتوس لتحقيق فوز ثمين على ضيفه لاتسيو، بنتيجة هدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الاثنين الماضي، في ختام منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.
واحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، المركز الخامس، بعدما حصل على 50 نقطة، بتسجيله 25 هدفا في «الليغا» الإسبانية خلال الموسم الكروي 2019/ 2020، الذي انتهى بتتويج نادي ريال مدريد باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى