الرئيسيةرياضة

زيات يحضر لرجاء مغاير الموسم المقبل

يسعى لضمان ثلاثين ألف مشترك في بطائق الانخراط وتجاوز الميزانية 10 ملايير

يوسف أبوالعدل
باتت لجنة “الماركوتينغ” في فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تخطط للموسم الرياضي المقبل قبل نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد الأرقام المحترمة التي تم تحقيقها هذا الموسم، سواء على المستوى الجماهيري أو المالي، وذلك عبر الاتفاقيات والشراكات التي عقدها الفريق مع شركاء جدد أو مع جماهير النادي.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار”، أن سياسة الرجاء للموسم المقبل تضع نصب عينيها إيصال بطائق اشتراك الأنصار إلى ثلاثين ألف مشجع، بعدما وصلت خلال الموسم الحالي إلى أربعة عشر ألفا تقريبا، وهو رقم قياسي وطني في عدد المشتركين من الأنصار.
وأضاف مصدر الجريدة، أن الترويج لهذا الرقم سيكون قبل بداية الموسم الكروي المقبل عبر إعلانات وترويج للعرض الجديد، إذ يراهن مسؤولو الرجاء على ثلاثين ألف منخرط، في تحد جديد، خاصة أن فكرة وعقلية الانخراط بات يستوعبها الجمهور المغربي والرجاوي خاصة، والتي تتيح لصاحبها الولوج للملعب دون مشاكل وفي مختلف المسابقات الوطنية والقارية والعربية.
وارتباطا بالموضوع ذاته، يرغب المكتب المسير للرجاء في الرفع من ميزانيته للموسم المقبل، بعد الإنجازات التي حققها الفريق هذا الموسم، والصورة التي باتت عليها هوية الرجاء على المستويين العربي والإفريقي، ما يفيد برغبة العديد من الشركات في التعامل مع الفريق، وهو الأمر الذي تنشط فيه لجنة «الماركوتينغ» في الفريق الأخضر والتي تسعى لاستغلال الهوية البصرية للرجاء لجلب شركات ومستشهرين جدد لقميص النادي.
وختم مصدر “الأخبار” بأن افتتاح أكاديمية الرجاء سيجعل الفريق أكثر توسعا في الاستثمارات، ويفكر جليا في استغلال أكاديميته للرفع من مداخيله، رغم أنها هي الأخرى تتطلب مصاريف إضافية لاستغلالها بسبب العمال والأطر الجدد الذين سيتم التوقيع معهم للاشتغال في مؤسسة الرجاء الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى