الرئيسيةرياضة

ساري ينتقد رونالدو رغم الهدف «الصاروخي»

أكد ماوريتسيو ساري، مدرب جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، على حاجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الفريق، إلى التحسن في الفترة المقبلة.
جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها الإطار الإيطالي، وأكد خلالها أن اللاعب لم يقدم أفضل ما لديه بعد، منذ أن عاد من فترة التوقف الأخيرة.
وقال ساري: «على الأغلب سيبدأ رونالدو مع ديبالا في مواجهة جنوة، لكن من الواضح أنهما لن يلعبا كل المباريات المقبلة، لو حدث ذلك سنواجه مشكلة خلال مواجهتين أو ثلاث».
وأضاف مدرب فريق «السيدة العجوز»: «في الوقت الحالي لا أرى أي خطورة عليهما من المشاركة في تلك المباراة، لكن على مستوى بعيد الأمر قد يكون أكثر صعوبة».
وأردف ساري: «على مستوى بعيد يجب أن نستعين بغونزالو هيغواين، وأن يكون في أفضل حالاته من أجل المشاركة في أجزاء كبيرة من المباريات، سيكون وجوده في غاية الأهمية بالنسبة إلينا».
وأكمل مدرب جوفنتوس: «كريستيانو رونالدو يستطيع اللعب في الوقت الحالي بشكل جيد، هو في حالة جاهزية جيدة، بالرغم من حاجته إلى التحسن بعد فترة التوقف، وهو يقوم بذلك مباراة بعد أخرى».
وأنهى ساري تصريحاته: «يحتاج للعب الكثير من المواجهة، وفي الفترة المقبلة سنحاول أن نجد طريقة نحافظ عليه بها، هو رائع ويعرف متى سيحتاج للتوقف من أجل الراحة».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق