المدينة والناس

سعيدة شرف تقصف تطبيق «ألو ماي ستار» ورجاء بلمير تتبرأ منه

علقت الفنانة المغربية سعيدة شرف على الضجة الكبرى التي أحدثها تطبيق «ألو ماي ستار» الخاص بدفع مبلغ مالي ضخم مقابل إجراء محادثات مع الفنانين، وأوضحت حقيقة اشتراكها بهذا التطبيق المثير للجدل، والذي أثار سخط المغاربة.
وردت سعيدة شرف عبر خاصية «ستوري» بحسابها على انستغرام، على أسئلة عدد من متابعيها، قائلة «مع احترامي للجميع، بزاف ديال الناس كيسولوني فالخاص واش سعيدة شرف فشي أبليكاسيون ديال الكلام بالفلوس جوابي بسيط جدا أنا أتقاضى أجرا في المهرجانات والحفلات مقابل غنائي وليس كلامي أما الكلام ليس عليه جمارك مع تحياتي».
يذكر أنه تم تداول، هذا الأسبوع، لائحة أسعار بعض الفنانين المنخرطين في تطبيق إجراء محادثات هاتفية مع معجبيهم، وسط سخرية واستياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع بعض الفنانين الذين وردت أسماؤهم إلى التبرؤ من التطبيق وتأكيد اتفاقهم فقط على المعايدات والتهاني مدفوعة الأجر وليس إجراء محادثات مرئية.
من جهتها، وعلى غرار بدر سلطان، أكدت النجمة المغربية، رجاء بلمير، أن لا علاقة لها بتطبيق »ألو ماي ستار»، المثير للجدل والذي أحدث ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين، بسبب إلزامه دفع المعجبين لمبالغ مالية كبيرة جدا من أجل الحصول على إهداء أو إجراء مكالمات مع فنانيهم المفضلين.
وقالت بلمير في تصريح لها لأحد المواقع الإلكترونية، إن القائمين على هذا التطبيق الذي طالته انتقادات كثيرة من طرف المغاربة، اعتمدوا على صورها وصور شقيقها الفنان عمر بلمير ونجوم آخرين، من أجل الترويج لمنصتهم، رغم رفضهم القاطع الانضمام لتطبيق من هذا النوع.
وكشفت رجاء بلمير أنها حاولت التواصل مع الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي، من أجل حذف صورها وصور شقيقها في المنشورات مدفوعة الثمن من طرف القائمين على التطبيق، لكن لم تحصل على إجابة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى