الرئيسيةالمدينة والناس

سعيد عويطة : الأب ديالي مدمن على الشراب والحشيش وهادوك اللي كايستغلو الحالة ديالو عينهم فيا باش يفشلوني

قال سعيد عويطة البطل الأولمبي السابق في ألعاب القوى، ردا على شريط فيديو لوالده يتهمه فيه بتعنيفه وطرده خارج المنزل لمدة 20 سنة، إن كل ما جاء من تصريحات على لسان والده في مقطع فيديو، مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة، وأن أشخاصا استغلوا إدمان والده على المخدرات والخمر.

وأكد عويطة في تصريح صحفي، أن بعض الناس يحاولون الاستفادة من نقطة ضعفه وهي عائلته، مضيفا “للأسف من بين هؤلاء الناس أبي المدمن على المخدرات والكحول”.

وتابع عويطة أن “هذه المخططات لها غرض جبان يتمثل في الإضرار بسمعتي وعرقلة المشاريع التي أعمل عليها حاليًا”.

وأكد عويطة أنه يعقد ندوة صحافية، غدا الجمعة، من أجل توضيح صحة التصريحات التي وجهت له من طرف والده، وللرد على الاتهامات التي تلقاها، ولكشف الأشخاص الذين يقودون هذه الحملة لتشويه سمعته.

وكان والد سعيد عويطة، قد كشف في مقطع فيديو عن معاناته مع ابنه منذ أن ارتبط الأخير بزوجته الثانية التي يعيش معها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أحمد عويطة إن ابنه قام بضربه وتعنيفه في أحد الأيام، وطرده من منزله، بعدما كان يعيش معه تحت سقف واحد، مشيرا إلى أنه سافر بعد ذلك إلى الولايات المتحدة بمساعدة زوجته الثانية واشتغل لمدة قصيرة هناك، ثم دخل إلى المغرب واقتنى منزل يعش فيه حاليا.

وكشف والد سعيد عويطة أيضا أن هذا الأخير همش والدته هي الأخرى، وتركها تعيش في ظروف مزرية، كما أن لديه ابن من زوجة أخرى يبلغ من العمر 25 سنة، تركه بدون معيل، ويعيش هو الأخر ظروف مزرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى