شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

سلامي يستعين بالوافدين الجدد ضد الوداد

 

خ ج

ينهي فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، برنامجه الإعدادي تحسبا لملاقاة مضيفه الوداد البيضاوي، غدا الخميس، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ختام منافسات الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتحل بعثة الفتح، اليوم الأربعاء، بالعاصمة الاقتصادية، تأهبا لخوض أول مباراة عن البطولة، بمعنويات مرتفعة، بعد أن ضمن ممثل كرة القدم الوطنية في فعاليات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مكانا له في دور 32، على حساب نادي بوبو لوتو من البينين، وبات على موعد مثير أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري في دور ما قبل المجموعات.

ويرتقب أن تشارك في الحصة الإعدادية الأخيرة كل عناصر الفتح الرياضي، خاصة وأنه بات بمقدور المدرب جمال سلامي الاعتماد على جميع الوافدين الجدد، ويتعلق الأمر بالمدافعين محمد سوكحان والأردني هادي حوراني، إلى جانب الإيفواري بريسنيل بانغا، لاعب خط الارتكاز، بعد أن غابوا عن الدور التمهيدي الأول ضمن منافسات كأس «الكاف»، ضد لوتو من البينين.

ويتوقع، كذلك، أن يعزز الإيفواري هيرفي غاي، من جديد، خط وسط الفريق الرباطي، خاصة وأن كل المعطيات كانت تشير، في وقت سابق، إلى اقترابه من المغادرة، شأنه شأن المهاجم الكاميروني هيرمان كاميني جونيور، الذي عاد بدوره إلى التنافس على مكانته داخل التركيبة البشرية لفريق الفتح، مقابل غياب مستمر لحمزة المودن، الذي يشغل مركز لاعب وسط، بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال فترة التحضير، والتي حرمته من اللعب في الدور التمهيدي الإفريقي الأول.

ويخطط الفريق الرباطي للعودة بنتيجة إيجابية من قلب الدار البيضاء، على حساب الوداد، مستغلا الحافز الذهني المتمثل في تأهل الفريق إفريقيا إلى الدور الموالي. وستشكل المباراة اختبارا حقيقيا، أمام المدرب سلامي، لقياس مدى جاهزية مجموعته وقدرتها على تدبير المباريات القوية التي تجرى تحت ضغط جماهيري كبير، كما سيكون الحال في مباراة اتحاد الجزائر عن منافسات الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى