رياضة

سلطات سوسة تغير مكان استقبال الاتحاد الليبي لبركان

خالد الجزولي

أجرت السلطات الأمنية لمدينة سوسة التونسية، تغييرا في مكان إجراء مباراة الاتحاد الليبي أمام ضيفه نهضة بركان، بعدما رفضت الترخيص للفريق الليبي باستقبال ضيفه الفريق البركاني بالملعب الأولمبي بسوسة، حيث تم نقل المباراة إلى الملعب الأولمبي بمدينة رادس، الذي سيحتضن المواجهة، عشية بعد غد السبت، لحساب إياب الدور 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويسعى الفريق البركاني إلى استغلال نتيجة مباراة الذهاب، التي انتهت لصالحه بانتصار كبير بثلاثة أهداف نظيفة، تعاقب على تسجيلها كل من الطوغولي لابا كودجو، حمدي العشير ومحمد عزيز، لتأمين بطاقة التأهل إلى الدور الموالي من تونس. كما سيشكل الفوز الذي حققه نهضة بركان، مساء أول أمس الثلاثاء، على ضيفه أولمبيك آسفي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة الوطنية، أكبر حافز معنوي داخل المجموعة.

هذا، وقد توصل الفريق البركاني بموعد ومكان مباراته أمام الاتحاد الليبي، صباح يوم الاثنين الماضي، ما اضطر معه مسؤولو الفريق إلى البدء في إجراءات السفر، وغادرت بعثة الفريق الأول مطار وجدة أنجاد، صباح أمس الأربعاء، صوب مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك تمهيدا للتوجه مباشرة إلى تونس العاصمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق