الرئيسيةالمدينة والناس

“سلطانة” تعلق على حكم سجنها وتنكر ما نسب إليها

علقت مصممة الأزياء، سهام بادة، على الحكم الصادر بحقها من طرف محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، يوم الاثنين، والذي قضى بسجنها لأربعة أشهر نافذة وأداء غرامة مالية قدرها 3000 درهم، على خلفية تحريضها لسيدة من أجل تصوير أطوار محاكمة الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة.
ونشرت “سلطانة” مقطع فيديو عبر “ستوري” حسابها الشخصي تطبيق انستغرام، قالت فيه: “بالنسبة للحكم لي خرج ما تفرحوش بزاف، حتى يدخلوا لي دايرين عاد يدخلوا لي ما دايرينش، السيدة لي صورت اعترفت بفمها على أنني ما حرضتهاش”.
وتابعت قائلة: “الوحيدة لي اعتمدت على الشهادة ديال شاهدة الزور، أنا ما يمكنش نكون مطالبة بالحق المدني، فقضية تشهير وتشويه وتزوير، أنا راه عامين وانا تنتصور وتنتشوه، ونجي ندير نفس الحاجة، مستحيل”.
وأضافت: “شاهدة الزور تنقوليك، جزاتك غادي تاخديها فالدنيا قبل الآخرة من عند سيدي ربي، نتي عارفة راسك الله ياخد فيك الحق”.
وكانت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش قد أصدرت، يوم الاثنين، قرارها بخصوص قضية تصوير مصممة الأزياء، سهام بادة الشهيرة بلقب “سلطانة”، وشريكة لها لأطوار محاكمة الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة.
وأيدت محكمة الاستئناف الحكم الابتدائي الذي قضى بإدانة “سلطانة” والحكم عليها بالسجن النافذ لمدة 4 أشهر وأداء غرامة مالية قدرها 3000 درهم، أما شريكتها فأدينت بـ10أشهر حبسا نافذا مع أداء غرامة مالية قدرها 5000درهم، وبأدائهما الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى