الرئيسيةالمدينة والناس

 شقيق لمنور يكشف عن معاناته بسبب كورونا

كشف ياسين لمنور، شقيق الفنانة المغربية، أسماء لمنور ومدير أعمالها، عن معاناته بعد صدور قرار إغلاق الحدود الجوية والبرية، من طرف السلطات المغربية في إطار التدابير الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المغربية من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا.
وقال لمنور في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك إن الحدود أغلقت في وجهه عندما أراد الذهاب لإسبانيا من أجل الالتحاق بزوجته وابنه.
كما عبر عن اشتياقه لابنه، وعن حزنه الشديد لما آلت إليه الأمور وكتب في المنشور: «يلا شفتوني ضاحك هنا عرفوني غير كنتلف الوقت وربي لي عالم بحال كل واحد، بسبب اغلاق الحدود تمنعت باش نجيب مراتي وولدي من اسبانيا هوما بقاو محبوسين تما وانا بقيت هنا لا قادر نمشي عندهم ولا هوما قدرو يجيو عندي».
وأضاف: «أصلا شهرين قبل اغلاق الحدود وأنا بعيد عليهم بسبب التزاماتي المهنية ومنين رجعت النهار لي غادي عندهم غلقو الميناء ووقفو الرحلات طبعا الاجراء كان لمصلحة الشعب المغربي بدون شك».
وختم لمنور تدوينته قائلا: «يا ربي فهاذ الشهر الكريم ترفع علينا هاذ الوباء وتجمع الشمل ديال أي أسرة مشتتة فالعالم بسبب هاذ الجائحة، كانتسناو بفارغ الصبر ما ستقوم به وزارة الخارجية لإجلاء المغاربة العالقين بالخارج بسبب وباء كورونا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى