الرئيسيةرياضة

ضربة حرة تعرض رونالدو لسخرية شديدة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشدة، مع مقاطع فيديو البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، وهو ينفذ ضربة خطأ بشكل سيء جدا، خلال مباراة ودية جمعت منتخب بلاده ومنتخب إسرائيل، استعدادا لمسابقة الدوري الأوروبي.
وقد تحصل منتخب البرتغال على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 40، انبرى لها رونالدو، لكنه سددها على طريقة لاعبي رياضة الركبي، لتذهب الكرة بعيدا جدا عن إطار المرمى وتستقر في مدرجات الملعب.
وتعرض رونالدو، لسخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ضربته المحرجة، حيث نشر مجموعة من الرواد فيديو لـ «الدون» وهو يسدد الضربة الحرة برعونة.
وعبر الجمهور عن سخريته من طريقة تنفيذ الضربة، مشيرين في تعليقاتهم، إلى أنها يمكن أن تنهي حياة طائر حال مروه فوق الملعب وقتها، فيما رأى آخرون أنها تعد دليلا على انتهاء مسيرة رونالدو.
وأشار آخرون، إلى ضرورة إعفاء رونالدو من تسديد الضربات الحرة، خوفا على حياة الجمهور الحاضر من الملعب، بينما تساءل البعض عن إمكانية العثور على الكرة بعد تلك الضربة.
كما لاقت تسديد رونالدو للضربة الحرة، اهتماما خاصا من الصحف العالمية، حيث وصفتها جريدة «ماركا» (Marca) الإسبانية، بأنها الأسوأ لرونالدو خلال مسيرته كلها.
بينما عنونت صحيفة «ذا صن» البريطانية، في خبرها عن الضربة قائلة، «شاهد (أسوأ ضربة حرة على الإطلاق) لرونالدو»، وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة أمم أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى