الرئيسيةرياضة

طبيب رونالدو مرشح لمعالجة مهاجم «البارصا»

يعاني أنسو فاتي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، من الإصابة خلال مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في كامب نو، يوم 7 نونبر الماضي، وخضع بعد أيام، لعملية جراحية.
وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن حالة ركبة اللاعب لم تتحسن وسوف يخضع لجراحة جديدة مجددا، إذ في نهاية شهر مارس الماضي، تم فحص اللاعب الشاب من قبل اثنين من المتخصصين في إصابات الغضروف المفصلي، وأوصيا بإجراء جراحة جديدة وأن يتولى الطبيب «خوسيه كارلوس نورونها» أحد أفضل أخصائيي الركبة في العالم إجراء الجراحة له.
وأضافت «ماركا» أن الطبيب يعد المتخصص بالمنتخب البرتغالي وطبيب كريستيانو رونالدو الموثوق به، ومر بحالات مماثلة للاعبين مثل «بيبي» و«فالكاو» و«هالك» و«دي ماريا» و«فيتور بايا» و«كوستينها» و«روبن»..
وتابعت الصحيفة، أن الطبيب يعتمد في علاجه على عوامل النمو، التي تقصر فترة التعافي، وأن الطبيب واثق من تعافي «فاتي» سريعا، لكنه لم يرغب في تقييم الأمر حتى يجرب جراحة للاعب كرة القدم في بورتو.
وكان «الدون» قد بعث برسالة تشجيعية لفاتي، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، جاء فيها: «هيا يا أنسو، ستعود قريبا»، وطالبه بمواصلة عمليات التعافي والمضي قدما وعدم النظر للوراء، وأرفق مع رسالته صورة للاعب وهو يجري عمليات التدريب داخل الصالة الرياضية للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى