الرئيسيةرياضة

غضبة مناصري الكوكب ضد رئيس الفريق بعد تأجيل مباراة زمامرة

يوسف أبوالعدل
قررت العصبة الاحترافية لكرة القدم تأجيل المباراة التي كان مزمع أن تجرىبين فريقي الكوكب المراكشي ونهضة زمامرة، بملعب مراكش الكبير بأربع وعشرين ساعة وهي التي كان مقررا إجراؤها أول أمس (الأحد) قبل أن يتم تحديد موعدها في أمس (الاثنين).
وأرجعت العصبة الاحترافية لكرة القدم سبب التأجيل إلى الإكراهات التنظيمية والإدارية التي يعرفها نادي الكوكب المراكشي، حسب ما جاء على لسان العصبة الاحترافية والتي أكدت أيضا أن نادي نهضة زمامرة وافق على قرار التأجيل لمعرفته بخصوصية المرحلة.
وارتباطا بالموضوع ذاته ، صبت إلترا«الكريزي بويز» الفصيل المساند لفريق الكوكب المراكشي جام غضبها على مسؤولي الفريق وخاصة رئيس النادي رضوان حنيش، وذلك بعد تأجيل المواجهة وعدم قدرة الفريق تأهيل لاعبيه الجدد قبل مباراة نهضة زمامرة.
وقال فصيل في بلاغ له: «رئيس ومكتب مختفون منذ أشهر، تعتيم وتغييب مقصود للتواصل وتقصير على مجموعة من الأصعدة ثمأول ظهور للفريق يعكس إلى أي مستوى قادتنا الفردانية في التسيير والانغلاق مبهم الأسباب».
وأضاف الفصيل: «من العجرفة وقلة الاحترام أن لا يظهر أي مسير بعد هذه الفضيحة ليتحمل المسؤولية ويخاطب الجماهير ليبرر ما حصل رغم أن المبررات لم تعد كافية، وعليه فإن ألتراس كريزي بويز 2006 تحمل الرئيس والمكتب المسير وإداريي الفريق مسؤولية هذه الكارثة وتعتبر منذ هذه اللحظة أن استمرار الصمت هو احتقار للجماهير المراكشية واستصغار لتاريخ هذا النادي العريق». خاتمة بلاغها بالقول: «لن نقبل بأي شكل من الأشكال استمرار الحجج الواهية وأسطوانة تدخل المسيرين القدامى قد أصبحت متآكلة، لأن من يحارب الفريق هم من يسيرونه اليوم أولاً. ومنذ الآن إما أن تحترموا هذا الفريق وجماهيره أو التحقوا بمن سبقوكم حيث هم، التغيير جاء لتغيير الأساليب والمناهج وليس فقط الأسماء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى