الرئيسيةرياضة

«فاران» يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

كشفت المدافع الفرنسي «رافاييل فاران» عن السبب وراء مغادرته نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم والانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد تقديمه رسميا، السبت الماضي، في ملعب «أولد ترافورد»، معقل «الشياطين الحمر».
وأوضح «فاران» أنه اختار الذهاب إلى مانشستر يونايتد، لأنه واحد من أفضل الأندية في تاريخ كرة القدم، كما أشار في السياق ذاته إلى أنه يريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعد الأفضل في العالم.
وقال مدافع ريال مدريد السابق في تصريحات أبرزتها صحيفة «آس» الإسبانية: «مانشستر يونايتد أحد أكثر الأندية شهرة في العالم، لا يمكنني رفض فرصة المجيء إلى هنا واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز».
كما أكد «فاران» على أن مانشستر يونايتد تطور كثيرا في الآونة الأخيرة، وأردف قائلا: «بعد أن تحدثت مع المدرب، يمكنني أن أرى مدى التقدم الذي تم إحرازه في المواسم الأخيرة، والآن أنا أنضم إلى مجموعة جاهزة للعب بأعلى مستوى».
وتعاقد مانشستر يونايتد مع «رافاييل فاران» مقابل 50 مليون أورو، بتوصية من المدرب «أولي غونار سولسكاير»، وقرر ريال مدريد عدم التمسك بمدافعه الفرنسي، خاصة وأنه تبقت سنة واحدة فقط في عقده معه.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى