الرئيسيةرياضة

احتفال باريس بميسي يعيد الجدل في إسبانيا

أعاد الإعلام الرياضي الإسباني قصة رحيل الأرجنتيني «لونيل ميسي» من نادي برشلونة لكرة القدم إلى الواجهة، رغم انتهاء قصته وانتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان، إذ تواصل الصحافة بإسبانيا تحليل رحيل «البرغوث» المفاجئ.
وزاد الاحتفال الأسطوري الذي أقيم لميسي، السبت المنصرم، بملعب «حديقة الأمراء» بباريس، من حدة الجدل في إسبانيا، إذ بات اللاعب رجل الأسبوع والشهر والصيف بلا منازع، بسبب انتقاله الذي أحدث صدمة كبيرة إلى النادي الباريسي.
وقام الصحفي «توماس رونسيرو» المعروف بانتمائه لنادي ريال مدريد، بتحليل خروج ميسي: «كنت أريده أن يبقى، لأن الفوز على برشلونة في وجود ميسي أفضل».
واستطرد: «الرجل ذهب إلى باريس من أجل المال، لقد سئم من الخسارة بالأربعة وبالثمانية في دوري أبطال أوروبا. أعتقد أن «بوتراغينيو» كان لاعبا أفضل من ميسي».
وذهب المتحدث نفسه إلى أبعد من ذلك فقال: «في الحقيقة رأيت أربعة أو خمسة لاعبين أفضل منه: كريستيانو وبوتراغينيو في ريال مدريد، ومارادونا، ومن خلال العلامات التاريخية، أعتقد أن «ألفريدو دي ستيفانو» كان أفضل من ميسي».
كما أشار «رونسيرو» إلى قضية تعاقد مبابي المحتمل مع ريال مدريد فقال: «من المستحيل أن يصل إلى النادي الملكي، هناك فرصة 25 في المائة لوصوله إلى الريال هذا الصيف، ولكني آمل أن يوقع الفريق معه في المستقبل، بالإضافة إلى روديجير وغوريتسكا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى