الرئيسيةرياضة

«فارس دكالة» يغير استراتيجية تداريبه في فترة الحجر الصحي

مدرب الدفاع يغادر الإقامة الجبرية بالفندق بعد التأكد من خلو إصابته بالفيروس

يوسف أبوالعدل
ارتأى المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، التغيير من طريقة تداريب لاعبيه، وذلك بعد مغادرة مدرب الفريق عبد القادر عمراني حجره الصحي بمدينة تلمسان الجزائرية، وعودته إلى مقر سكناه رفقة عائلته بالمدينة ذاتها.
وأكد مصدر مطلع لـ«الأخبار» أنه بعد التداريب المتفرقة التي كان يقدم عليها اللاعبون ويبعثون بفيديوهاتهم إلى الطاقم التقني للفريق بقيادة عمراني، ومساعده جمال الدين أمان الله والمعد البدني كمال بوجنان، فإن المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي، باستشارة مع الطاقم التقني ارتأى تغيير طريقة التداريب، وذلك بتوحيدها في توقيت محدد، ونقلها عبر تقنية المباشر ليتابعها الجميع، وخاصة الطاقم التقني للفريق.
وأضاف مصدر الجريدة أن العملية تمت بنجاح، وخاض اللاعبون، منتصف الأسبوع الجاري، أول حصة تدريبية لهم عبر تقنية المباشر بنجاح، وتابعها أعضاء الطاقم التقني كل واحد منهم من مقر سكناه بالمغرب، فيما تابعها عبد القادر عمراني من منزله بتلمسان.
وقرر المكتب المسير للفريق الدكالي العمل بهذه التقنية، مباشرة بعد مغادرة عمراني للفندق الذي كان يقيم فيه رفقة مجموعة من الجزائريين القادمين من المغرب، والذين عزلتهم السلطات الجزائرية بمجرد وصولهم إلى الأراضي الجزائرية، وذلك بوضعهم في فترة الحجر الصحي، إذ وبعد مرور أسبوعين تأكد عدم إصابة مدرب الدفاع الحسني الجديدي بـ«الفيروس»، ليتم السماح له بمغادرة حجره الصحي بالفندق، والانتقال إلى حجره الصحي الجديد رفقة عائلته بمدينة تلمسان.
ويسهر مدرب «فارس دكالة» شخصيا على تداريب الفريق، وذلك بعدما تم تثبيت تقنية المباشر في حاسوبه بعد صعوبات البداية، حيث رفع الجميع من إيقاع حصصهم التدريبية رغم ظروف الحجر الصحي، وذلك في انتظار عودتهم إلى تداريبهم العادية عند نهاية هذا التوقف الاضطراري، والمفترض أن يسدل الستار عليه في 20 من أبريل الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق