الرئيسيةرياضة

كازوني يتجه إلى مغادرة سفينة “سندباد الشرق”

يوسف أبوالعدل
يتجه بيرنار كازوني، مدرب المولودية الوجدية لكرة القدم، إلى عدم تجديد عقده مع “سندباد الشرق”، حسب ما أكده مصدر داخل الفريق.
وقرر كازوني عدم الاستمرار في تدريب الفريق الوجدي، بسبب توصله بعروض احترافية من مجموعة من الأندية الراغبة في التعاقد معه.
من جهة أخرى، اعتذر آدم النفاتي، لاعب المولودية الوجدية، مجددا لمحمد هوار، رئيس الفريق، في أمر تجديد عقده مع فريق عاصمة الشرق بعد نهاية عقد اللاعب مع ختام الدوري الاحترافي الحالي، وذلك بعد سنتين من حمله قميص الفريق الوجدي.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن النفاتي ينتظر خوض تجربة جديدة لم يحسم في مستقبلها للرأي العام، والتي تتفرق بين ناد مغربي وآخر خليجي، إذ يسعى النفاتي لخوض تجربة جديدة بعيدا عن المولودية الوجدية الذي تألق رفقته خلال السنتين الأخيرتين، ما جعله يحمل قميص المنتخب المحلي ويفوز معه بكأس إفريقيا للمجليين الأخيرة في دولة الكاميرون.
ويظل فريق الرجاء الرياضي من أبرز الأندية الوطنية الراغبة في ضم آدم النفاتي، لتعويض الرحيل المحتمل لسفيان رحيمي للخليج العربي، إذ يتحرك مجموعة من الرجاويين لحسم الصفقة لصالح النادي الأخضر، وجعلها أولى صفقات ميركاتو الرجاء.
وعلاقة بالمولودية الوجدية، يعقد محمد هوار، رئيس الفريق، الثلاثاء المقبل، ندوة صحفية بأحد فنادق وجدة، إذ أكد بلاغ صادر عن إدارة مولودية وجدة أن الندوة الصحفية المذكورة تأتي من أجل تقييم حصيلة الفريق خلال الموسم الرياضي 2020-2021، وستعقد عن طريق تقنية المناظرة المرئية، وذلك حفاظا على السلامة الصحية للمشاركين وتطبيقا للإجراءات الاحترازية المنصوص عليها من طرف اللجنة العلمية.
يذكر أن المولودية الوجدية أنهى منافسات البطولة الاحترافية الخاصة بالموسم الرياضي المنقضي، في المركز الخامس، ضمن جدول الترتيب، بمجموع اثنتين وأربعين نقطة بفارق ثلاث نقاط عن نهضة بركان صاحب المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى