الرئيسيةرياضة

كورونا يحرم الفارس المغربي كولمان من الألعاب الأولمبية

أصيب الفارس المغربي، سامي كولمان، بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي حرمه من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.
وكشف كولمان أن الإصابة بالفيروس منعته من السفر إلى طوكيو، من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، وقال الفارس المغربي في هذا الصدد: «أشعر بالحزن الشديد بعدم المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، والتي كانت تمثل لي حلما كبيرا. صراحة شعرت بصدمة كبيرة، بعد معرفتي بالإصابة بفيروس كورونا، إنه أمر صعب وجد محزن».
وتابع الفارس الشاب حديثه خلال تدوينة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رغم هذه الإصابة فعلينا ألا نستسلم. أنا أنظر إلى تلك الابتسامة نحو المستقبل، فبعد أي إحباط علينا أن نقف دائما، وأن نعود بشكل أقوى ولا نستسلم أبدا».
وتابع كولمان تدوينته بأنه يوجه الشكر إلى الجامعة الملكية المغربية للفروسية، وأيضا عائلته الصغيرة والكبيرة، وأصدقائه الذين دعموه بشكل كبير في محنته، متمنيا التوفيق لباقي رفاقه في دورة الألعاب الأولمبية الحالية بطوكيو.
وسيكون المغرب ممثلا في الأولمبياد على مستوى رياضة الفروسية، حيث قص الفارس ياسين الرحموني شريط مشاركة الفروسية المغربية، بعدما أنهى عرضه بتنقيط 66.599.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي يشارك فيها الرحموني في الألعاب الأولمبية، وذلك بعد خوضه منافسات أولمبياد لندن 2012.
وسيكون الظهور الثاني للفروسية المغربية بتاريخ 3 غشت المقبل، حيث يخوض المنتخب المغربي ممثلا في عبد الكبير ودار، الغالي بوقاع وعلي الأحرش منافسات القفز على الحواجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى