الرئيسيةرياضة

لاعبو «الماط» يلتزمون بالتعليمات رغم الأزمة المالية

الطاقم التقني حدد ساعة يوميا لخوض الحصص ومتابعة للعناصر المصابة

أبدى لاعبو المغرب التطواني لكرة القدم التزامهم بقرار الحجر الصحي، ومواظبتهم على البرامج الإعدادية، في ظل انتظارهم قرار الإفراج عن كل المستحقات المالية العالقة في ذمة الفريق، بعد أن توصلوا بوعود من قبل مسؤوليه، إلا أن جائحة كورونا زادت من تعقيد الأمور، خصوصا أمام قرار تعليق جميع الأنشطة الرياضية، ما ضاعف أزمة الفريق التطواني المالية، كسائر الفرق الوطنية.
هذا، ويواصل الطاقم التقني للمغرب التطواني تلقيه لتقارير أسبوعية تخص لاعبي الفريق وتداريبهم خلال فترة التوقف الجارية، من خلال التواصل الدائم بينهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «واتساب».
واعتمد تقنيو «الماط»، منذ الأسبوعين الماضيين، على حلول وطرق جديدة لتدريب لاعبي الفريق، بعد أن توقفت التداريب الجماعية، بسبب تفشي فيروس كورونا، لتأمين إبقاء الجميع في الحجر المنزلي كإجراء احترازي.
ويتم تزويد لاعبي الفريق التطواني بتداريب مختلفة، من أجل القيام بها لقرابة ساعة بشكل يومي في منازلهم، مع الزيادة في البرامج الإعدادية للاعبي الفريق الأول الذين يحتاجون إلى ذلك، وفق ما يراه مدرب اللياقة البدنية.
كما يحرص الطاقم التقني لـفريق «الحمامة البيضاء»، على متابعة اللاعبين المصابين، حيث يخضعون بدورهم لبرنامج تأهيلي محدد، مستغلين فترة توقف البطولة الوطنية، حتى يصبحوا جاهزين للعودة رفقة المجموعة التطوانية إلى التداريب الجماعية، عقب اجتياز فترة الحجر الصحي بنجاح، وعودة الأمور إلى طبيعتها، بعد انجلاء آثار وباء كورونا من جميع تراب المملكة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق