آخر الأخبار

لقجع: «نتائج المنتخبات لا توازي طموح الجامعة»

لقجع: «نتائج المنتخبات لا توازي طموح الجامعة»

الصخيرات : سفيان أندجار

أبدى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عدم رضاه عن النتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية، مؤكدا أنها لا ترقى لطموحات الجامعة والموارد المالية واللوجوستيكية المتوفرة للإدارة التقنية لهذه المنتخبات، مشددا على ضرورة تحقيق إنجازات خلال الولاية المقبلة، قائلا: «الجامعة وضعت إمكانيات كبيرة تحت تصرف الإدارة التقنية، وبالتالي يجب المطالبة بتحصيل النتائج من خلال معالجة الاختلالات التي تشوب المشهد الكروي».

وشدد لقجع على ضرورة أن يتحلى الجميع بالمسؤولية ونسيان التوقعات الشخصية والتحلي بالمسؤولية لخدمة المصلحة العامة والابتعاد عن الحسابات الشخصية الضيقة.

هذا واعتبر رئيس الجامعة أن الخلافات التي حدثت بين عدد من أعضاء الجامعة في المرحلة السابقة تعد عادية وتشهدها جميع الهيئات، وأن الجميع كان يطمح للرقي بكرة القدم الوطنية من منظوره الخاص، شاكرا الجميع على الثقة التي وضعوها في المكتب الجامعي الحالي.

وتطرق النائب الثالث لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى الإنجازات التي قدمتها الجامعة والتي وصفها بالخطوات الكبيرة، من خلال تسليم 60 ملعبا معشوشبا لفرق الهواة وإعادة هيكلة الجامعة بداية باقتناء بقعة أرضية لإنشاء مقر جديد وتخفيض تكلفة المقرات السابقة، مشددا على أن جميع الخطوات والإنجازات لن تتم إلا عبر المرور من حكام جيدين لتسيير الجسم الكروي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة