الرئيسيةرياضة

لقجع يتابع تأمين رحلة «الأسود» إلى كوناكري

طالب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بضرورة توفير جميع الظروف الملائمة والمواتية للعناصر الوطنية قبل السفر إلى كوناكري، من أجل تأمين الإقامة وجميع الأمور اللوجيستيكية، على هامش المواجهة التي ستجمع المنتخب الوطني ضد نظيره الغيني، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة سنة 2022 بقطر.
وبعث لقجع لجنة من جامعة كرة القدم الوطنية إلى كوناكري، من أجل تهييء إقامة المنتخب المغربي قبل مواجهة منتخب غينيا في 6 شتنبر المقبل، إذ كشفت مصادر متطابقة أن البعثة مكونة من نبيل العياشي، المسؤول عن التغذية بالمنتخب الوطني، وهشام رشد، المسؤول المالي، ونزهة غضفة، المسؤولة عن تنقلات المنتخب الوطني.
وأضافت المصادر ذاتها أن اللجنة المذكورة ستعمل على إيجاد فندق بمواصفات خاصة، من أجل إقامة العناصر الوطنية، وأنه سيتم التنسيق مع إدارة الفندق على أن تكون التدابير الوقائية جد مرتفعة، خصوصا مع تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتابعت المصادر نفسها أن اللجنة ستعمل أيضا على معاينة ملعب «لاسانا كونتي» الذي سيستضيف المباراة، وأيضا أرضية ملاعب التداريب.
كما سيعمل العياشي، المسؤول عن التغذية بالمنتخب المغربي، التنسيق مع إدارة الفندق الذي سيقيم فيه «الأسود»، من أجل الإشراف شخصيا على النظام الغذائي للعناصر الوطنية.
وينتظر أن يشد المنتخب الوطني الرحال إلى غينيا كوناكري يوم 4 شتنبر القادم، مباشرة بعد خوض مباراة ضد منتخب السودان، برسم الجولة الأولى من تصفيات المونديال، والتي سيحتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى