شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مشاركة نجم خصم الأسود في المونديال على كفّ عفريت

باتت مشاركة نجم نادي “بايرن ميونخ” الألماني، الظهير “ألفونسو ديفيز”، رفقة منتخب بلاده كندا في نهائيات كأس العالم قطر 2022 على كفّ عفريت، بعد تعرّضه لإصابة قد تهدّد مشاركته في المونديال.

وتعرض “ديفيز” لإصابة على مستوى أوتار الركبة، خلال مشاركته مع فريقه في مباراة برسم الجولة 13 من الدوري الألماني أمام نادي “هيرتا برلين”، أمس السبت، اضطرته لمغادرة الملعب بعد مرور 63 دقيقة من اللعب، وتعويضه بزميله الفرنسي “لوكاس هيرنانديز”.

ويتواجد المنتخب الكندي، الذي يعوّل كثيرا على نجمه “ديفيز” في الظهور بوجه مشرّف في المونديال، ضمن المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا، المغرب وكرواتيا.

وتعتبر إصابة أمس التي تعرض لها نجم نادي “بايرن ميونخ” الثالثة في غضون أقل من شهر، حيث سبق وأن تعرّض “ألفونسو ديفيز” لإصابة خلال مباراة “بوروسيا دورتموند”، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الألماني، ما اضطره لعدم استكمال المباراة، إذ استبدله مدربه جوليان ناجلسمان بين الشوطين، بعد تعرضه لضربة قوية في الوجه من قدم جود بيلينجهام.

وأصدر النادي البافاري بيانا رسميا، يعلن خلاله معاناة صاحب ال21 عاما من كدمة في الجمجمة، بعد خضوعه لفحوصات طبية.

كما تعرض الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني والمنتخب الكندي لإصابة أخرى في أربطة الكاحل الأيمن بعد دقيقتين على انطلاق مباراة فريقه ضد آينتراخت فرانكفورت (5-0) في الدوري المحلي، ولم يتمكن من إكمالها.

سعيد سمران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى