شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بعد إدراج اسمه في لائحة الركراكي.. حمد الله يسبق المنتخب إلى دبي (صورة)

غادر عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي الاتحاد السعودي، المغرب، بعد زوال أمس السبت من مطار محمد الخامس الدولي على متن الخطوط الإماراتية (فلاي إمارات)، متوجها صوب مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ونشر الدولي المغربي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة له وهو في مقعده الخاص برجال الأعمال على متن الطائرة، مرفقا إياها بتعليق مقتضب “دبي”، في إشارة إلى التحاقه بناديه الاتحاد، الذي دخل منذ أمس السبت في معسكر إعدادي في إمارة دبي، ويستمر لمدة 22 يوما، مستفيدا من فترة توقف الدوري لفسح المجال أمام المنتخب السعودي للإعداد الجيد لمونديال قطر.

ومن المنتظر أن يخوض نادي الاتحاد، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة، العديد من المباريات الودية خلال معسكره بمدينة دبي، خصوصا وأن الفريق حصل على فترة راحة استمرت نحو 19 يوما، قبل الدخول في هذا المعسكر.

وسيستفيد المهاجم حمد الله من هذا المعسكر الإعدادي للحفاظ على لياقته البدنية، والتأقلم مع أجواء دبي القريبة من مناخ الدوحة القطرية، خاصة مع إدارج الناخب الوطني، وليد الركراكي، إسم اللاعب عبد الرزاق حمد الله ضمن اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني، التي سيختار منها كتيبة الأسود النهائية التي ستشارك في مونديال قطر 2022.

كما أن المنتخب الوطني سيجري مباراة ودية، يوم الخميس 17 نونبر الجاري، أمام منتخب جورجيا في دبي، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي)، لينتقل بعد ذلك  إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

سعيد سمران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى