الرئيسيةالمدينة والناس

مي العيدان تهاجم دنيا بطمة مباشرة

اندلعت مشادات كلامية بين النجمة المغربية، دنيا بطمة والإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، مي العيدان، بعد نشر الأخيرة مقطع فيديو تظهر فيه دنيا وابتسام بطمة، وهما ترقصان على أنغام الشعبي احتفالا بخروج ابتسام من السجن.
وعلقت العيدان على المقطع الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام قائلة: «والله ماني رادتها عنكم.. عساكم ما تربحون»، ما دفع دنيا بطمة إلى الرد على مي العيدان، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته مي قائلة: «الله يعطيها عيال علشان تتلهى شوي المسكينة».
وبدورها قامت مي العيدان بإعادة نشر التعليق في منشور آخر، وعلقت عليه قائلة: «أرد على اللي توه طالعة من السجن طازه أنا ما احتاج يكون عندي عيال. لأن في ناس أعرفها عندهم عيال بس ما عندهم ضمير ولا يتعلمون من المصايب الله طيحهم بشرّ أعمالهم عشان يتعظون ولا يتعظون». وأضافت: «بس حساب هذوك الناس جاي ومتأكدة انه بيكون جبار راح يقتص من حقوق الناس.. واريحك بعد ما شفت عقوق الأبناء عرفت أن الدنيا ما فيها خير وقالها رب العالمين بكتابه الكريم إن من أزواجكم وأولادكم عدواً لكم صدق الله العظيم»، في إشارة منها إلى الأزمة الحاصلة بين حلا الترك التي سوف تزج بوالدتها منى السابر في السجن بعد أن رفعت دعوى قضائية ضدها، وحكمت المحكمة بسنة حبسا نافذا ضد المدعى عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى