الرئيسيةرياضة

نتائج فحوصات «كورونا» تقلق حمد الله وأمرابط

أثارت نتائج فحوصات كورونا، التي خضعت لها مكونات نادي النصر السعودي لكرة القدم، منذ مساء الاثنين الماضي، الكثير من الحدل، خصوصا في ظل تداول وجود 6 حالات إيجابية بين اللاعبين وباقي أعضاء الفريق، عقب خضوعهم للمسح الطبي قبل استئناف الدوري السعودي.
وأكدت تقارير سعودية إصابة 6 أشخاص من نادي النصر بفيروس كورونا، من بينهم لاعبان وآخرون ضمن الأطقم المشرفة على الفريق، ‏في انتظار ما ستسفر عنه نتائج فحص الدفعة الثانية ‏من الفحوصات التي أجريت على اللاعبين.
وكشفت المصادر ذاتها أسماء اللاعبيْن، ويتعلق الأمر بكل من عبد الفتاح آدم وعبد الرحمان الدوسري، إلى جانب الدكتور عازم ذيب وعبد الله القشعمي، واثنين من الأخصائيين في الفريق.
وتشير المصادر نفسها إلى أن الدولي المغربي نور الدين أمرابط، التحق بالفريق السعودي، أول أمس الأربعاء، قادما من هولندا عبر طائرة خاصة، وفرتها له إدارة النصر، تحسبا للعودة إلى التداريب الجماعية داخل النادي، حيث سيخضع اللاعب بدوره لتحاليل مخبرية، قبل المشاركة في تداريب الفريق، في حال خلوه من آثار الوباء، حيث قضى فترة الحجر الصحي رفقة عائلته بهولندا، وواظب من خلالها على إجراء تداريبه اليومية، معتمدا على أخصائيين في الإعداد البدني، للحفاظ على جاهزيته.
بينما اضطر مواطنه عبد الرزاق حمد الله إلى البقاء بالأراضي السعودية، بعدما تعذر عليه إيجاد رحلة جوية مباشرة إلى المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى