الرئيسيةرياضة

هذا موعد الكشف عن عقوبة ميسي

تترقب جماهير نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ردة فعل الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد طرده من نهائي السوبر الإسباني، في مباراة أتلتيك بيلباو، نهاية الأسبوع الماضي، والتي منحت اللقب للفريق الباسكي.
وتحدث تقرير صحفي إسباني، صباح الثلاثاء، عن موعد الكشف والإعلان عن عقوبة ميسي، ومدة غيابه المتوقعة عن فريقه. وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن تقرير الحكم «مانزانو» لا يتحدث عن عدوان من ميسي على لاعب بيلباو، ما يعني أن العقوبة محتمل أن تنخفض إلى مباراتين كحد أقصى.
وأكملت التقارير ذاتها أن كارمن بيريز، رئيسة لجنة المسابقات، والقاضي الفردي، في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ستقرر عند ظهيرة الثلاثاء، عقوبة ميسي، التي يتطلع إليها جميع أنصار ومحبي النجم الأرجنتيني.
وسبق للعديد من المحللين الإسبان أن توقعوا عقوبات قاسية على ميسي، أمام تدخله الخشن ضد أحد لاعبي الفريق الخصم، وأشاروا إلى أن «البارصا» سيحرم من خدمات نجمه لأكثر من أربع مباريات على الأقل.
وكان صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، قد تلقى أول بطاقة حمراء في مسيرته مع نادي برشلونة، وتحديدا بعد مرور 753 مباراة، ما منح أتلتيك بيلباو فرصة الظفر بلقب السوبر الإسباني، بعد فوزه على «البارصا» بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة وصلت إلى الشوطين الإضافيين. وجاء طرد «البرغوث» في آخر أنفاس الشوط الإضافي الثاني (120+1)، بالاعتماد على تقنية الفيديو المساعد «الفار».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى