الرئيسيةثقافة وفن

هل استغل عمور مرض زوجته للترويج لأغنيته ؟

مرة ثانية، اتهم عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي الفنان حاتم عمور. باستغلال مرض زوجته للترويج لأغنيته الجديدة “علاش يا ليل” التي طرحها رسميا خلال حفل فني احتضنته إحدى قاعات العروض الشهيرة بالدار البيضاء.

واتهم فايسبوكيون مغاربة، صاحب أغنية “إلى راح الغالي”، باستغلال إصابة زوجته بمرض السرطان، لتحقيق المزيد من البوز والانتشار، مستغلا تعاطف الجمهور مع حالة زوجته ومديرة أعماله هند التازي التي ظهرت حليقة الرأس خلال الحفل، حيث تعمد الاعتراف لها بحبه لها هذا أمام الحضور واختار الانحناء على إحدى ركبتيه مقدما لها ذرعا تذكاريا بمناسبة إطلاق آخر أغنية من ألبومه “بلا عنوان”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد شنوا هجوما مماثلا على عمور قبل أشهر، وذلك على خلفية نشره صورة رفقة هند، حيث اتهموه بالترويج لصورة زوجته المريضة خدمة لأعماله الفنية، وهي انتقادات رد عليها حاتم عمور آنذاك بتدوينة على صفحته على “انستغرام”، على شكل “ستوري”، علق عليها : صورة لا تحتاج إلى “سبونسورينغ”..رسالة لأصحاب القلوب الخبيثة.
وكانت زوجة حاتم عمور ومديرة أعماله، قد نشرت قبل أشهر صورة لها مع زوجها حليقة الرأس باللونين الأبيض والأسود، أعلنت فيها عن مواجهتها لمرض السرطان، معلقة: “سرطان! وماذا بعد؟.. الحمدلله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى