الرئيسيةرياضة

هيمنة لاعبات الجيش على معسكر المنتخب

يخوض المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، معسكرا إعداديا بالمعمورة، سينتهي غدا الجمعة، اكتفى من خلاله المدرب الفرنسي «رينارد بيدروس»، بتوجيه الدعوة إلى اللاعبات المحليات الممارسات بالبطولة الوطنية، استعدادا للاستحقاقات القارية المقبلة.
وهيمنت لاعبات فريق الجيش الملكي على اللائحة بـ 15 لاعبة من أصل 16 لاعبة، وجهت إليهن الدعوة للمشاركة في معسكر المعمورة، فضلا عن لاعبة من اتحاد طنجة. وتغيب المحترفات عن هذا التجمع الإعدادي، على اعتبار أن المدرب سبق له وأن أخضع العديد من الأسماء المحترفة في أوروبا للاختبار ووقف على إمكانيتهن، في معسكر شهر يونيو الماضي. ويهدف الناخب الوطني من خلال التجمع الحالي إلى اختيار أبرز اللاعبات، قبل الحسم في اللائحة التي تدخل منافسات كأس أمم إفريقيا للسيدات، المقرر إجراؤها بالمغرب العام المقبل.
وضمت لائحة المنتخب المغربي النسوي كلا من خديجة الرميشي، هند حسناوي، زينب رضواني، حنان آيت الحاج، غزلان شباك، ابتسام جريدي، سناء مسودي، نهيلة بنزينة، سهام بوخامي، فاطمة تاكناوت، غزلان شهيري، فاطمة الزهراء الدحموس، نجاة بدري، عزيزة رباح ورانية سالمي (الجيش الملكي)، وضحى أحمامو (اتحاد طنجة).

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى