شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أزيد من مليار سنتيم قيمة تعاقدات الوداد

الناصري قرر التضحية بنصف الفريق ويقترب من تجديد عقود 3 عناصر مهمة

تعاقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم مع 6 لاعبين جدد في «الميركاتو» الصيفي الجاري، بقيمة مالية تجاوزت المليار سنتيم.

مقالات ذات صلة

وكشفت مصادر متطابقة أن الوداد نجح في ضم كل من الجزائريين إلياس شتي وزكرياء دراوي، بالإضافة إلى مهدي مفتاح، حارس المرمى السابق للمولودية الوجدية، وكريم آيت محمد، العميد السابق لحسنية أكادير، وأسامة محروس، لاعب فريق أولمبيك آسفي، بالإضافة إلى منتصر لحتيمي.

وأكدت المصادر ذاتها على أن قيمة التعاقدات التي أبرمها الفريق الأحمر لحدود الساعة فاقت المليار سنتيم، رغم أنه ضم جميع اللاعبين في صفقات انتقال حر، ما قلل من القيمة المالية للصفقات.

واختار الوداد توقيع عقود مع الوافدين الجدد تتراوح ما بين موسمين وثلاثة مواسم، في حين أن صفقة لحتيمي تمت عن طريق نظام الإعارة، حيث سيحصل من خلالها ناديه طرابزون سبور التركي على مبلغ 100 مليون سنتيم، مع أحقية شراء الفريق الأحمر عقد اللاعب من فريقه، مع نهاية الموسم المقبل، بقيمة 400 مليون سنتيم.

من جهة أخرى، نجح سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، في إقناع يحيى جبران، عميد الفريق، بالاستمرار مع النادي الأحمر لمدة موسمين، قاطعا الطريق على مجموعة من الفرق الراغبة في التعاقد معه، ومن بينها الأهلي والزمالك المصريان.

كما مدد يحيى عطية الله مقامه بالوداد لمدة موسمين، في حين ما زالت المفاوضات جارية بين الناصري ووكيل أعمال رضا الجعدي، من أجل إيجاد حل توافقي وجدولة مستحقات اللاعب، وذلك في أفق إقناعه بالبقاء مع النادي الأحمر.

ويرغب رئيس الوداد في تجديد عقود بعض لاعبي الفريق، من أجل الاستفادة من صفقات انتقالهم، على غرار ما حصل مع صفقة أشرف داري.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، رفض الناصري تمديد عقود بعض اللاعبين واختار الاستغناء عنهم، ومن بينهم أحمد رضا التكناوتي، بديع أووك، جلال الداودي، ومؤيد اللافي، إذ يبحث عن صيغة توافقية من أجل تسديد مستحقاتهم المالية على دفعات، وعدم السماح لهم باللجوء إلى غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خصوصا أن إدارة الفريق الأحمر ترغب في تجب النزاعات والدخول إلى ردهات المحاكم، وذلك لتفادي أي قرار منع في حقها، سيما أن الوداد ما زال لديه عدد من القضايا في غرفة النزاعات التابعة لجامعة كرة القدم الوطنية وأيضا «الفيفا»، بالإضافة إلى قضايا في محكمة التحكيم الرياضية «الطاس».

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى