شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أسعار ملتهبة لتذاكر مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو

نفدت تذاكر المباراة التي ستجمع، مساء اليوم الجمعة، بين فريق الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في زمن قياسي، بعدما طرحت اللجنة المنظمة 30 ألف تذكرة للمواجهة.

مقالات ذات صلة

وكشفت مصادر «الأخبار» أن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتقليص عدد الحضور الجماهيري لهذه المباراة من 45 ألف متفرج إلى 30 ألف مشجع، ساهم بشكل كبير في نفاد التذاكر في وقت قياسي.

وشهدت تذاكر المواجهة ارتفاعا مهولا، إذ بادر أصحاب السوق السوداء إلى رفع ثمن التذكرة 4 مرات، بعدما بلغ الثمن 200 درهم، رغم أن سعرها لا يتعدى 50 درهما، في حين أن تذكرة المنصة المغطاة والتي تم طرحها بملغ 100 درهم بلغت إلى حدود، أول أمس الأربعاء، سعر 400 درهم.

ووجد عدد كبير من أنصار الوداد أنفسهم غير قادرين على اقتناء تذاكر المباراة بعد نفادها، كما توافد عدد كبير ممن نجحوا في اقتناء التذاكر عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك، على نقاط سحب التذاكر طيلة الأيام الثلاثة الماضية.

من جهة أخرى، غرم «الكاف» فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 مليون سنتيم، وفرض عليه تخفيض عدد التذاكر في هذه المواجهة. كما توعد الاتحاد الإفريقي بإنزال عقوبات أخرى وغرامات مالية إضافية على النادي الأحمر، في حال حدوث اختلالات تنظيمية أو أعمال شغب أو رشق الملعب بالقارورات أو الحجارة، وأيضا في حال إشعال الشهب النارية وتأثيرها على سير المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى