شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أيت منا: فاخر «معكس شوية» وأنا غير راض عن اللاعبين وغياب الجمهور

س.أ

مقالات ذات صلة

عبر هشام أيت منا، رئيس المجلس الإداري للشركة الرياضية لشباب المحمدية، عن عدم رضاه عن هزيمة فريقه بميدانه وأمام أنصاره ضد المغرب الفاسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأكد أيت منا على أن أداء شباب المحمدية كان مخيبا للآمال، وأن الطاقم التقني للفريق لم يعرف كيف يتعامل مع هذه المباراة، مشيرا إلى أن «الماص» نجح في إدارة المواجهة بشكل جيد، وعاد بثلاث نقاط من قلب المحمدية.

وحول أداء محمد فاخر، مدرب الفريق الفضالي، أكد أيت منا قائلا: «لعبنا المباراة بحارس المرمى الثاني للفريق، بسبب غياب الحارس الأول نتيجة جمعه للأربعة إنذارات صفراء، صحيح أن فاخر لا يتحمل المسؤولية في هذا، لكن فاخر «شوية معكس»، ليس لدي ما أقول إلا إنني غير راض عن فاخر واللاعبين».

وعاد أيت منا ليؤكد امتعاضه الشديد من غياب جماهير فريق شباب المحمدية لكرة القدم عن المباريات، وتساءل كيف يعقل أن تكون جماهير الفرق المنافسة أكثر حضورا في ملعب البشير؟ وقال في هذا الصدد: «نعلم أن الجماهير تطالب الفريق بمجموعة من الأمور، لكن في المقابل عليها أيضا بعض الواجبات، ومن أبرزها الحضور إلى الملعب، فكيف يعقل أن لاعبا يدخل إلى ملعب البشير، ليتفاجأ بكونه ممتلئا بجماهير الفريق المنافس. صحيح أنه يجب محاسبة اللاعبين وأنا غير راض عن أدائهم، لكن في المقابل وجب محاسبة الجماهير بسبب هذا الغياب غير المبرر».

وتابع رئيس المجلس الإداري للشركة الرياضية لشباب المحمدية حديثه: «هناك مشكل لا يعقل أن فريقا يقطع مسافة 500 كيلومتر وآخر 400 كيلومتر، وجماهيره تأتي أكثر من جماهير الفريق المضيف، خير دليل مواجهة اليوم، نحن والمغرب الفاسي عدنا إلى القسم الوطني الأول في الموسم نفسه، وانظروا كم الجماهير الفاسية التي تساند فريقها، هذا أمر غير معقول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى