شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

إنزال أمني غير مسبوق بالبيضاء بسبب نهائي الوداد والأهلي

إعداد: سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

كشفت مصادر متطابقة أن الاجتماعات مستمرة، من أجل التهييء لمباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، والتي ستجرى، الاثنين المقبل، ما بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكدت المصادر على أن إنزالا أمنيا غير مسبوق ستشهده العاصمة الاقتصادية، خلال الأيام المقبلة، وذلك تحضيرا لهذه المواجهة، مشيرة إلى أن هناك اجتماعات على أعلى مستوى بوزارة الداخلية، وولاية الأمن بالدار البيضاء، من أجل تأمين هذه المباراة ومروها في أحسن الظروف.

وتابعت المصادر ذاتها أنه تم وضع خريطة أمنية تتعلق بكل جوانب النزال، بداية بتأمين حضور بعثة فريق الأهلي المصري ومناصريه، ابتداء من اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى وضع رجال أمن في مجموعة من النقاط التي سيتم فيها طرح تذاكر المباراة، وكذلك تنقلات الفريقين، وتخصيص رجال أمن لحراسة حافلتي الوداد والأهلي، ناهيك عن تأمين كبير يوم المباراة وأيضا بعدها، في حال تتويج الوداد باللقب القاري، أو لتأمين أي ردة فعل وأعمال شغب في حال هزيمة الفريق.

من جهة أخرى، كشفت مصادر متطابقة  أن الاستعدادات جارية لاستقبال بعثة الأهلي المصري لكرة القدم بالمغرب، وتهييئ كافة الظروف للفريق، من أجل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر أن النادي الأهلي المصري سيحل، اليوم الأربعاء بالمغرب، وتم تهييء تخصيص استقبال خاص له من طرف اللجنة المنظمة.

وتابعت المصادر نفسها أن ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، عقد أمس الثلاثاء، اجتماعا مع أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، واللجنة المنظمة، من أجل الاستقرار على التسهيلات التي سيتم تقديمها إلى الجماهير المصرية، وكافة التفاصيل المتعلقة باستقبال فريق الأهلي المصري.

وزادت المصادر ذاتها أنه لحدود الساعة لم تتوصل اللجنة المنظمة بأي بلاغ، بخصوص عدد جماهير الأهلي التي ستأتي من مصر إلى المغرب، وأن الفريق المصري مطالب بتحديد عدد جماهيره، وإخبار «الكاف» واللجنة المنظمة، بغية إعداد الترتيبات المتعلقة بالمباراة، ومن أبرزها عدد التذاكر المخصصة لجماهير النادي الأهلي.

وأضافت المصادر نفسها أن أعضاء من جامعة كرة القدم الوطنية واللجنة المنظمة، قد أخبروا سفير مصر في المغرب، خلال اجتماع أول أمس، على أنهم في أتم الاستعداد لتأمين قدوم الأهلي، وسيتم توفير كل سبل الراحة لبعثة الفريق وجماهيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى