شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرحوادثمجتمع

إيقاف بارون في عملية مشتركة للدرك والأمن بالفنيدق

مطلوب بالقصر الصغير والبحث مستمر في تصفية حسابات

الفنيدق: حسن الخضراوي

 

أفادت مصادر مطلعة بأن الضابطة القضائية التابعة لمصالح الدرك الملكي بالقصر الصغير، باشرت، يوم الأحد الماضي، التحقيق في إيقاف شخص يشتبه في تزعمه لشبكة للاتجار الدولي في المخدرات بالشمال، وذلك في عملية أمنية مشتركة بين فرقة خاصة للدرك الملكي وعناصر الأمن الوطني بمفوضية الأمن بالفنيدق، حيث تمت مداهمة منزله بحي سيراميكا الراقي، وإلقاء القبض عليه دون مقاومة.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن الفرقة الخاصة قامت بتفتيش دقيق لمنزل المشتبه فيه، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، دون أن تعثر على أي شيء يمكن حجزه في إطار الأبحاث القضائية الجارية في الموضوع، حيث ينتظر أن تكشف التحقيقات وتفاصيل الاستماع عن كافة الحيثيات والظروف، طبقا للمساطر القانونية الجاري بها العمل.

وأضافت المصادر عينها أن المشتبه فيه تم ذكر اسمه في إطار قضايا تحقيق في الاتجار الدولي للمخدرات بمنطقة القصر الصغير، حيث تم التأكد من هويته، واتخاذ إجراءات مستعجلة من أجل الانتقال إلى حيث مقر سكنه، وإلقاء القبض عليه للاستماع، والتقديم أمام العدالة كمخول وحيد للفصل في التهم.

وذكر مصدر آخر أن فرق الدرك الملكي بالقصر الصغير مازالت مستمرة في البحث في ملفات تصفية حسابات خطيرة، بين شبكات الاتجار الدولي في المخدرات، وتبادل صور تعذيب بالمواقع الاجتماعية، فضلا عن التطاحنات حول مناطق النفوذ، والصراعات المتعلقة باستغلال أسماء مطلوبة للعدالة، وحروب الانتماء للشبكات الإجرامية.

وأضاف المصدر نفسه أن جميع الأجهزة الاستخباراتية بالشمال، تعيش على وقع الاستنفار، طيلة الأيام القليلة الماضية، من أجل جمع كافة المعلومات المرتبطة بتصفية حسابات خطيرة بين شبكات الاتجار الدولي في المخدرات، حيث أصبحت جهات مستفيدة تحاول ترويج شائعات حول مسؤولين كبار في الأمن، من أجل خلط الأوراق، ولا يتم الوصول إليها أثناء تعميق البحث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى