الرئيسيةحوادثمجتمعمدنوطنية

ارتفاع حصيلة حادث الدهس بطنجة إلى 5 قتلى بعد وفاة طفل يبلغ 13 عاما

ارتفعت حصيلة ضحايا حادثة السير التي هزت مدينة طنجة، ليلة الأحد-الإثنين، إلى 5 قتلى، بعد وفاة طفل يبلغ 13 عاما، صباح اليوم الأربعاء، بمستشفى محمد الخامس بطنجة، متأثرا بإصابته البليغة. يأتي ذلك بعد وفاة الضحية الرابع، أمس الثلاثاء، والذي يبلغ من عمره 22 عاما، حيث كان الضحايا عائدون من زفاف قبل أن يتعرضوا لدهس من طرف سيارة يقودها شخص في حالة سكر، ما أدى إلى وفاة 3 شبان على الفور، ونقل اثنين إلى المستشفى في حالة خطيرة.

وعرفت مدينة طنجة منتصف ليلة الأحد الإثنين، حادثة سير مروعة بمنطقة الرهراه بعد دهس سائق في حالة سكر لـ5 أشخاص، 3 منهم من أسرة واحدة. ووفق مصدر ، فإن الطفل الراحل الذي يبلغ 13 سنة، أصيب في رجله وجسده بشكل خطير، قبل أن يفارق الحياة اليوم، فيما كشف المصدر ذاته أن السائق المخمور كان في حالة سكر طافح أثناء الحادثة.

ونُقل سائق السيارة إلى مستشفى محمد الخامس الجهوي، في حالة مستقرة، قبل أن يتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة.

وروى شاهد ، لحظات الحادثة، مشيرا إلى أن السائق كان في حالة سكر طافح، حيث سحل 5 أشخاص، بسبب وعورة المكان والسرعة الزائدة. وأوضح المتحدث أن أغلب المتوفين كانو في حالة مزرية بعد الحادثة بسبب قوة الدهس، لافتا إلى أن السائق لحظة توقيفه من طرف الشرطة اتهم الأشخاص الذين دهسهم بأنهم كانوا سيعرضونه لعملية “كريساج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى